Senin, 06 April 2009

Mohamad Qwaider - Sabra Ya Ghaza - تحميل اغاني محمد قويدر- اغنية صبرا ياغزة

ان لم تكونو قد سمعتم هده الاغنية الرائعة للمغني الشاب و احد نجوم ستار اكاديمي محمد قويدر و التي اهداها لاهل فلسطين المحتلة عموما و اهل غزة الصامدة خصوصا و هي بعنوان صبرا يا غزة، اغنية صبرا يا غزة هي من كلمات و الحان و اداء محمد قويدر...

شاهد و استمع مباشرة دون تحميل لاغنية محمد قويدر صبرا ياغزة


كلمات اغنية محمد قويدر صبرا ياغزة

اللــــــــــــــه اكبر

الله اكبر على كل من طغى و تجبر

بدايتي فلسطين .... ستبقى النهايه
لو شاب رأسي .. و ذاب عظمي
سيبقى ولدي من بعدي صـــــــامد
صـــــــامد ... صـــــــامد ... صـــــــامد

اللـــــــــــــه اكبر


صبرا يا غزة صبرا ... انا اتوووون
سندير الغضب الصامت انا اتون
لن ننساكي فلسطين انا اتووووون

بدايتي فلسطين .... ستبقى النهايه
لو دمر بيتي ... و نفذ حجري
سيبقى ولدي من بعدي صـــــامد
صـــــــامد ... صـــــــامد ... صـــــــامد

اللــــــــــــــه اكبر

صبرا يا غزة صبرا ... انا اتوووون
سندير الغضب الصامت انا اتون
لن ننساكي فلسطين انا اتووووون

تحميل اغنية محمد قويدر صبرا ياغزة

خاصية التحميل غير متاحة حاليا لكن انتظروها مستقبلا

Tidak ada komentar:

Posting Komentar