Selasa, 30 Juni 2009

موسيقى فيديو كليب - تحميل تنزيل اغاني كليبات ايمن الاعتر - فيديو كليب اغنية ايمن الاعتر بحبك


اغاني ايمن الاعتر, صور ايمن الاعتر, كلمات اغاني ايمن الاعتر ، اخبار ايمن الاعتر, فضيحة ايمن الاعتر، اغاني كليبان موسيقى عربية، خلفيات ايمن الاعتر, تنزيل اغاني كليبات ايمن الاعتر, تحميل اغاني ايمن الاعتر,سماع اغاني ايمن الاعتر,Ayman Al Atar Mp3 download telecharger, Ayman Al Atar new video clip music, music khaleej mp3, Ayman Al Atar ba7ibak
ايمن الاعتر من المغنين الشباب اللدين  يحضون بشعبية متزايدة و بجماهيرية واسعة،  الان يمكنكم مشاهدة فيديو كليب اغنية ايمن الاعتر بحبك مرفوقة بكلمات اغنية ايمن الاعتر بحبك للاستماع شكل افضل

مشاهدة فيديو كليب اغنية ايمن الاعتر بحبك مباشرة اونلاين بدون تحميل



كلمات اغنية ايمن الاعتر بحبك

بحبك حتى في عنادك
و لاقدر يوم على بعادك
و أموت و أستنى في معادك
وأصبر قلبي على التفكير
و أقول إن شاء الله ح تجيني
تشوفك من تاني عيني
دي نظرة وحدة تكفيني
و أقول إن شاء الله المانع خير

بحبك حتى في عنادك
و لاقدر يوم على بعادك
و أموت و أستنى في معادك
وأصبر قلبي على التفكير
و أقول إن شاء الله ح تجيني
تشوفك من تاني عيني
دي نظرة وحدة تكفيني
و أقول إن شاء الله المانع خير

حبيبي فين أنا أجيلك
سهرت الليل أناديلك
حبيبي فين و أنا أجيلك
سهرت الليل أناديلك
بحبك مهما زاد ويلك
و ح أفضل أقول و أعدلها كتير

بحبك
آه بحبك
بحبك

يا غايب عني و معايا
يا سامع قلبي جويا
يا أحلى بداية و نهاية
تعالى و قللي حالك إيه
منايا بس أنا أطّمن
بكلمة علي بتهون
غيلبك عني مش هين
يا ريتك حاسس اللي أنا فيه


يا غايب عني و معايا
يا سامع قلبي جويا
يا أحلى بداية و نهاية
تعالى و قللي حالك إيه
منايا بس أنا أطّمن
بكلمة علي بتهون
غيابك عني مش هين
يا ريتك حاسس اللي أنا فيه

حبيبي فين أنا أجيلك
سهرت الليل أناديلك
حبيبي فين و أنا أجيلك
سهرت الليل أناديلك
بحبك مهما زاد ويلك
و ح أفضل أقول و أعدلها كتير

بحبك
آه بحبك
بحبك

تحميل تنزيل اغاني كليبات عربية / تحميل تنزيل اغاني ايمن الاعتر / فيديو كليب اغنية ايمن الاعتر بحبك

خاصية التحميل و التنزيل و الدونلود غير متاحة حاليا لكن انتظروها مستقبلا المرجو الاشتراك في لائحة البريد الالكتروني للموقع في الاسفل لتصلك روابط التحميل حال توفر الخدمة

Tidak ada komentar:

Posting Komentar